ماذا يفعل شرب الماء داخل الجسم|فوائد شرب الماء

أغسطس 12, 2017 0


فوائد شرب الماء للجسم


تناول شرب الماء فى الصباح يساعد فى جعلك نشيط طوال اليوم ويحسن من جودة الدورة الدموية والقدرة علي العمل اكثر نشاطا و خاصة فى فصل الشتاء حيث اننا لا نشعر بالعطش وننسى شرب الماء فيركد الدم فنصاب بضيق التنفس والكسل والصداع.





يحسن المزاج :


تشير الأبحاث إلى أن الجفاف الخفيف يؤثر علي المزاج العام (أقل من 1 الى 2 % من مستوى الماء عن المستوى الأمثل) والحصول علي عدم القدرة على التفكير .

ويمكن مقياس استخدام لون البول كمؤشر جيد على مستوى الماء فى الدم .

تساعد شرب الماء علي التخلص من الصداع بانواعة المختلفة :


إذا كان لديك صداع أو الصداع النصفي وأول ما يمكنك القيام به للحصول على بعض الراحة وشرب الكثير من الماء، وغالبا ما تسبب الصداع والصداع النصفي بسبب الجفاف .

يساعد تناول الماء في تسهيل عملية الهضم ويقلل من الإمساك :

فقد وجد ان شرب كميات كافية من الماء يعزز الأيض ويساعد الجسم على الهضم بشكل سليم مما يساعد الجهاز الهضمي على العمل بشكل جيد ويعزز حركة الأمعاء العادية كما وجد ان تناول الماء الدافئ، على وجه الخصوص يساعد على تحسين صحة الجهاز الهضمي .


وشرب الماء يساعد على زيادة معدل حرق دهون الجسم ويعزز العمل على قتل الخلايا الدهنية والتخلص منها ، كما تعد المياه من المشروبات الخالية من السعرات الحرارية لذا فهى علاجا مثاليا للتخلص من الوزن الزائد .


لذلك لا تنسى تناول المياه حتى ولو لم تكن عطشان.


 اكل صحي ، مطعم اكل صحى ،  الاكل الصحي ، اكلات رجيم ،  ، حرق الدهون ، اكلات جديدة ، وصفات للرجيم  ،  نظام رجيم ، الرجيم الصحي ،  تخفيف الوزن ،  اكلات صحية ، حمية غذائية ، الطعام الصحي ، نظام غذائي صحي ، افضل رجيم صحي ، نظام غذائي لتخفيف الوزن ، نظام غذائي للرجيم ، الغذاء الصحي ، وصفات اكل صحي ، رجيم صحي وسريع ،نظام رجيم صحى ، سلطات للرجيم ، طرق التخسيس ، انقاص الوزن ،الصحة والغذاء ، نظام غذائي ، الاوائل الوطنية

تفضلوا بتذوق مأكولاتنا الصحية واللذيذة وتمتعوا مع الأهل والأصدقاء بالوجبات المختلفة والمتنوعة فى مطعم كالورى


كاونتر وهو من أفضل مطاعم فى الكويت لتقديم الأكلات الصحية . يقدم لكم أكلات صحية بمذاق رائع


يوجد اشتراكات شهرية وجداول تغذية لزيادة ونقصان الوزن


متوفر لدينا وجبات صحية للرياضين كل ما عليك هو التواصل معنا

لطلبات التوصيل يرجى الاتصال على :

55100388

الاشتراكات الشهريه :

94949595

0 التعليقات: